بان كي مون يرقص “غانغام”

25 أكتوبر 2012, 12:18 م

 

استطاع مغني الراب الكوري “بي إس واي” أن يُخرج الأمين العام للأمم المتحدة بان غي مون من عباءة الدبلوماسي الهادئ، ولو للحظات قليلة، عندما جعله يشاركه في حركة “ركوب الخيل” التي قام بتنفيذها في أغنيته ” غانغنام ستايل” أمام عدسات المصورين وداخل مبنى الأمم المتحدة.

وكان المغني الكوري في زيارة لمبنى الأمم المتحدة في نيويورك واستغل هذه المناسبة ليلتقي الأمين العام، حيث تبادل الرجلان الحديث أمام الصحفيين، وفيه أشار “مون” مازحاً أنه يشعر بالغيرة من المغني الكوري لأنه سحب منه لقب الشخصية الكورية الأشهر في العالم.

يذكر أن المغني الكوري “بي إس واي”، واسمه الحقيقي بارك جي سانغ، استطاع في فترة قصيرة أن يحقق نجاحاً لا مثيل له، وتحديداً من خلال أغنية “غانغنام ستايل”.

وأصبحت الأغنية الكورية هي الأولى في التاريخ التي تعتلي المركز الأول في بريطانيا وفي العديد من دول العالم، حيث شوهدت حتى الآن أكثر من 500 مليون مرة على موقع الفيديو الأشهر في العالم “يوتيوب”.

وكان يوم بان حافلاً بالضيوف الاستثنائيين من غير الدبلوماسيين، فقبل لقائه بالمغني الكوري، قابل بان “فيلكس بوغمارتنر” صاحب القفزة الشهيرة، حيث وصفه خلال اللقاء بأنه “الرجل الأشجع في العالم”.

 

 

سكاي نيوز عربية

 

(Visited 3 times, 1 visits today)