قنديل يؤكد دعمه لجهود القومى للمرأة فى التصدى لظاهرة التحرش

25 أكتوبر 2012, 1:23 م

 

(أ.ش.أ)

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء، دعمه الكامل ومساندته لجهود المجلس القومى للمرأة وللحملة المكثفة التى يقودها للتصدى لظاهرة التحرش التى تفاقمت بشكل كبير فى الآونة الأخيرة فى الشارع المصرى، مما يهدد أمن وسلامة أفراد المجتمع بصورة عامة والمرأة المصرية بصورة خاصة.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى أجراه رئيس الوزراء بالسفيرة مرفت تلاوى رئيس المجلس، التى صرحت بأنه تم خلال الاتصال بحث كيفية التعاون، وسبل التصدى لظاهرة التحرش والحد منها خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والدور الذى يمكن أن تقوم به كل جهة من الجهات المعنية للمشاركة فى صيانة وحماية كرامة المرأة المصرية وإنسانيتها من المساس، مع ضرورة العمل على إيجاد حلول فعلية على المدى القريب وعلى المدى البعيد لحصر الظاهرة والحد من انتشارها.

وصرحت السفيرة مرفت تلاوى بأن الدكتور هشام قنديل أعرب عن استعداده للتعاون مع المجلس ومع جميع المؤسسات المعنية فى الدولة من منظمات للمجتمع المدنى والأحزاب المختلفة والمراكز القومية المتخصصة والمؤسسات التعليمية والدينية كالأزهر الشريف والكنيسة لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى أصبحت شبحا مخيفا يطل برأسه يوميا على الشارع المصرى.

وأضافت أن رئيس الوزراء طالب المجلس بإمداده بجميع التوصيات التى خرجت بها مجموعة عمل “معا ضد التحرش” لوضعها موضع التنفيذ بأسرع وقت ممكن.

 

 

 

 

اليوم السابع

(Visited 2 times, 1 visits today)