“لازم حازم” لمحاربي الشريعة: لن يقبل الله منكم صلاة ولا زكاة

25 أكتوبر 2012, 6:43 م

 

 

أكد الشيخ جمال صابر رئيس جبهة الأنصار، منسق حركة “لازم حازم” أن الله عز وجل لن يقبل من الذين يحاربون شرعه ويسعون لإقصائه ليل نهار سعيا ولا عملا، قائلا: “لست أقصد سعيهم فى إقصاء الشريعة وحده بل لن يقبل منهم عملا صالحا أيا ما كان لا صلاة ولا زكاة ولا صياما ولا حجا ولا غيره فكيف يقبل الله ممن يحاربون شرعه، وكذلك لن يغفر لهم ذنبا طالما أصروا على حربهم لشريعته وكيف يغفر الله عز وجل لمن يريد أن يشرك فى حكمه أحد، والآيات والأحاديث واضحة جدا فى هذا الشأن. والله يتوب على من تاب وأناب.

وقال “صابر” فى بيان له اليوم الخميس: “على أن هذه المعانى لابد أن تكون واضحة فى أذهان الجميع وكفى تدليسا على الناس ومراوغة فى أمور دينهم وسلوا العلماء بل سلوا شيخ الأزهر ومفتى الديار عن ذلك”.

ووجه منسق حركة لازم حازم المعروفة بدعمها الكامل للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، رسالة للإخوان المسلمين، قائلا: “وأما إخوانى المسلمين الذين يحبون إقامة الشرع الحنيف فى أرجاء الدنيا فأقول لهم تقبل الله منا ومنكم وغفر الله لنا ولكم عيدكم مبارك بدون مبارك وحاشيته وزبانيته أتم الله علينا نعمته بهلاك الظالمين وكل معاونيهم”.

واختتم صابر بيانه قائلا: “جعله الله عيد نصر وتمكين ورفعة وعزة للإسلام والمسلمين فى مصر وسوريا والعراق وفلسطين وبورما وفى كل مكان”.

 

اليوم السابع

(Visited 4 times, 1 visits today)