مصر للطيران تقرر زيادة حجم تشغيل رحلاتها الدولية بنسبة 7 % عن العام الماضى

25 أكتوبر 2012, 12:46 م

قررت مصر للطيران زيادة حجم تشغيلها في الموسم الشتوي الجديد والذي يبدأ من 27 أكتوبر الجارى، وحتى 31 مارس المقبل بنسبة تصل إلى 7 % عن العام الماضى.

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأن مجموع الرحلات سيصل إلى566 رحلة أسبوعية بعد أن كان 531 رحلة في شتاء العام الماضى .

وقال إنها ستعمل على زيادة تردداتها بشكل مكثف إلى منطقة الشرق الأوسط، حيث تزيد عدد الرحلات الأسبوعية التي يتم تسييرها إلى مدن الشرق الأوسط إلى 228 رحلة أسبوعية مقارنة بـ 202 رحلة أسبوعية في العام الماضي وكذلك إضافة ترددات إلى المدن الأوروبية حيث ستزيد عدد الرحلات الأسبوعية من 129 رحلة إلى 138 رحلة أسبوعية، و تشهد الرحلات المتجهة إلى نقاط الشرق الأقصى زيادة طفيفة من 29 إلى 30 رحلة أسبوعية في حين ستقف عدد رحلاتها الأسبوعية إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية عند 7 رحلات أسبوعية.

وأشار فى الوقت نفسه إلى أن الرحلات المغادرة من المطارات الأخرى داخل مصر ستشهد زيادة هى الأخرى فى عدد تردداتها وهى “الإسكندرية / جدة” سيتم زيادة رحلات مصر للطيران من 7 الى 11 رحلة أسبوعياً ، “الإسكندرية / المدينة” من 3 رحلات الى 7 رحلات أسبوعياً ، بالإضافة إلي “الإسكندرية / الريـاض” من 5 إلى 7 رحـلات أسبوعياً و “الإسكنــــدرية / الدمام” من 2 إلى 3 رحــلات و “الإسكندرية / الكويت” ستزيد من 4 إلى 5 رحلات

 

 

 

بوابة الاهرام

(Visited 2 times, 1 visits today)