ملكة بريطانيا تحتاج لـخادمة

25 أكتوبر 2012, 5:11 م

 

نشرت ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية إعلانا في موقع العائلة الملكية على شبكة الإنترنت عن حاجتها لتعيين خادمة للعمل في قصر بالمورال.
وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” إن الإعلان اشترط أن تكون المتقدمة لوظيفة مساعدة التدبير المنزلي تمتلك مهارات التنظيف وتشغيل الحمامات وقادرة على السفر إلى قصر بالمورال بشكل منتظم.
وأضافت أن مساعدة التدبير المنزلي ستتولى القيام بالعديد من الواجبات بما في ذلك العناية بالمجوهرات الملكية مقابل راتب سنوي مقداره 14.200 جنيه استرليني أي ما يعادل 273 جنيها استرلينيا في الأسبوع وسكن مجاني.
وأشارت الصحيفة إلى أن الإعلان اشترط أيضا أن تكون المرشح المثالية لديها خبرة بصناعة الضيافة ودقيقة وتولي اهتماما وثيقا بالتفاصيل وقادرة على التركيز ضمن فريق مزدحم بالعمل.
وكانت ملكة بريطانيا قد أعلنت الشهر الماضي عن حاجتها لتوظيف ساعاتي للعناية بساعاتها اليدوية والمكتبية والجدارية وجعلها تدق من دون انقطاع بمقرها الرسمي في لندن قصر باكنغهام وقصورها الأخرى مقابل راتب سنوي مقداره 37 ألف جنيه استرليني.
كما أعلن قصر باكنغهام في أغسطس الماضي عن حاجته إلى سائق لنقل الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 86 عاما خلال ممارسة واجباتها الملكية مقابل راتب سنوي مقداره 23 ألف جنيه استرليني وسكن مجاني.
ويعمل في قصر باكنغهام أكثر من 250 موظفا بما في ذلك الطهاة والخدم والسقاة وكان أعلن مؤخرا عن حاجته إلى موظف لإدارة الحمامات الملكية براتب سنوي مقداره 14 ألفا و 200 جنيه استرليني.

 

 

الفجر

(Visited 3 times, 1 visits today)