منى الشاذلى بنيولوك جديد وشعر أقصر استعدادًا لـ«إم بى سى»

25 أكتوبر 2012, 11:22 ص

الأسبوع الماضى استكملت المذيعة اللامعة منى الشاذلى النيولوك الجديد وذلك استعدادا لإطلالتها الجديدة على شاشة قناة إم بى سى مصر، والتى من المقرر أن تبدأ البث منتصف شهر أكتوبر. منى غيرت الكوافير الخاص بها، وقامت باستبداله بكوافير شهير تتعامل معه عدد كبير من نجمات المجتمع السياسى والفنى والتليفزيونى.وكان بصحبة منى استيلاست لاختيار (قصة الشعر) منى لم تغير لون شعرها، ولكنها قامت بمساعدة الاستيلاست باختيار قصة شعر جديدة وقصيرة من الجوانب، وطلبت منى أن يخصص لها الكوافير الشهير غرفة أثناء وجودها حتى تحقق الخصوصية وتبتعد عن النساء المتعاملات مع الكوافير الشهير رغم أن كل المتعاملات معه من النجوم وسيدات الطبقة الراقية.

وبالفعل تم تخصيص غرفة لها أثناء عملية قص الشعر. وغادرت منى الكوافير بسرعة مع مساعدتها. وقبل مغادرتها الكوافير تركت الاستيلاست قائمة بطلبات المذيعة الشهيرة ليتم تجهيزها.

منى التى غادرت قناة دريم بعد نحو سبع سنوات قدمت خلالها برنامجها الشهير (العاشرة مساء) احتفظت بحق المنتج المنفذ فى برنامجها الجديد كما انتقل زوجها الإعلامى سمير يوسف إلى إدارة مكتب إم بى سى مصر فى القاهرة. منى وقعت العقد فى بيروت ومن المنتظر أن تقدم برنامجها فى توقيت قريب من العاشرة مساء موعد برنامجها اليومى الشهير.

 

الفجر

(Visited 2 times, 1 visits today)