الأخبار

إيقاف أربعة من العاملين بالتربية والتعليم عن العمل ثلاثة أشهر لاتهامهم بالتزوير

 

قرر المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ إيقاف أربعة من العاملين بالتربية والتعليم بكفر الشيخ عن العمل لتزويرهم أوراق رسمية لتشغيل 12 من الحاصلين على مؤهلات متعددة في التدريس ولم يكونوا على رأس العمل ولا من المنقطعين.

حيث وردت شكاوى لوكيل مديرية التربية والتعليم السيد الجويني تفيد أن هناك من العاملين كمدرسين بإدارة الرياض التعليمية حصلوا على خطابات مزورة ولم يكونوا من المنقطعين عن العمل .
وأكد السيد الجويني وكيل مديرية التربية والتعليم أن المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ أمر بتشكيل لجنة من المحافظة لفحص الأوراق والتأكد من صحتها من عدمه وأسفرت أعمال اللجنة عن اكتشاف تزوير في الأوراق ل12 من المعلمين بإدارة الرياض التعليمة وتبين أن وراء ذلك هم ط م .ي و” المدير المالي و” أ .س.م ” رئيس شئون العاملين بإدارة الرياض و”س.م.ن ” المسئول عن ختم شعار الجمهورية بإدارة الرياض و ” ع ط .م” مدير إدارة شئون العاملين بمديرية التربية والتعليم وتبين أن مدير شئون العاملين بالتربية والتعليم قام بتشغيل نجلته وزوج نجلته وابن شقيقته.

فقرر المحافظ وقفهم عن العمل لمدة ثلاثة شهور وصرف نصف راتبهم لهم طيلة الثلاث أشهر أو لحين انتهاء التحقيقات أيهما أقرب وعرض الموضوع على النيابة الإدارية التي قد تحيله للمحاكمة التأديبية.

 

وكالة أنباء ONA

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى