ريم ماجد: غلق المحلات “خراب بيوت”.. ووزير التنمية المحلية يغلق الهاتف في وجهها!

1 نوفمبر 2012, 11:49 ص

 

فوجئت الإعلامية ريم ماجد، مقدمة برنامج “بلدنا بالمصري” على قناة “أون تي في”، بوزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي عابدين يغلق الهاتف في وجهها اعتراضًا منه على ما اعتبره مبالغة في عرض قضية غلق المحال في تمام العاشرة مساءً، وهو ما جعله عرضة لنقد شديد.

وقالت ماجد في بداية المكالمة إن “القرار يراه كثيرون خراب بيوت على كثير من أصحاب المحال” وهو ما اعترض عليه الوزير قائلا: مين قال خراب بيوت؟ إنتي اللي بتقولي كده، كلميني كويس عشان أكلمك كويس” قبل أن يغلق الهاتف في وجهها، بينما قالت ريم ماجد “مش عارفة أعتذر للمشاهدين عن سؤالي ولا عن رد حضرتك”.

يأتي هذا في الوقت الذي أثار قرار وزير التنمية المحلية إغلاق المحال في العاشرة مساءً ردود أفعال واسعة بين مؤيد لقرار يرونه سيضبط الانفلات الأمني في الشارع وبين معارض له يعتبره وبالا على كثير من أصحاب العمالة اليومية.

من جهتها انتقدت صفحة كلنا خالد سعيد على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بشدة تصرف وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكي عابدين بإغلاق الهاتف في وجه الإعلامية ريم ماجد مقدمة برنامج “بلدنا بالمصري”.

وكتب أعضاء الصفحة تعليقات تنتقد التصرف أثناء عرضهم للفيديو: “يا ريت كلنا نسمع الفيديو للآخر.. هل يليق لوزير أن يتحدث بهذا الأسلوب عبر وسائل الإعلام في حالة مساءلته عن قرار يمس مئات الآلاف من العاملين ليلا والملايين من أسرهم حتى لو كان المذيع ينقده نقدًا قاسيًا (طالما لن يتجاوز حدود اللياقة والأدب في لحديث)”.

وتابعت: “مش المفترض إن الحكومة توضح للناس أسباب القرار.. وهيعملوا إيه لتعويض الناس اللي المحلات هتقعدهم في بيوتهم”.

ووجهت الصفحة في النهاية رسالة للوزير قالت فيها: “لو حضرتك كموظف مسئول في حكومة دولة بتاخد قرار بيؤثر في مئات الآلاف من العاملين ومش قادر تتحمل النقد وحتى الهجوم (طالما لم يتجاوز حدود الآدب) يبقى نصيحتنا ليك زي ما البنك الأهلي بيقول: “مكانك مش هنا”.

الاهرام

 

(Visited 1 times, 1 visits today)