عطل فنى يتسبب فى عودة طائرة الخطوط السعودية إلى مطار القاهرة

 

 

 

 

محمود عبد الغنى وبسمة محمود

تسبب عطل فنى بطائرة الخطوط السعودية رحلة رقم 330 التى كان المقرر لها المغادرة من مطار القاهرة إلى جدة فجر اليوم، السبت، فى إلغاء الرحلة، وعودة الطائرة من على الممر.

وكان برج المراقبة بمطار القاهرة قد تلقى اتصالاً من طاقم القيادة رحلة جدة التى على متنها 256 راكباً يخبرهم بالسماح له بالعودة، وعدم الإقلاع، بسبب عطل فنى، وعلى الفور عادت طائرة الخطوط السعودية، وتم إنزال الركاب، واستضافتهم بقاعة الرحيل، وجار العمل على إصلاح العطل.

 

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى