وزير الداخلية: توفير جميع الإمكانيات فورا لتعزير التواجد الأمني بسيناء

كتب – محمد جمال:
عقد اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية إجتماعاً مع عدد من قيادات الوزارة، لسرعة توفير الإمكانات والمعدات الأمنية والفنية والمركبات المطلوبة،  لدعم وتعزيز التواجد والإنتشار الأمنى فى سيناء والوسائل اللازمة لتوفير الحماية والتأمين اللازم لقوات الشرطة المتواجدة بسيناء.

جاء ذلك بعد ان قام وزير الداخلية بالاجتماع مع قيادات وأفراد الشرطة داخل مديرية أمن شمال سيناء للاستماع لشكواهم ومطالبهم في ظل الوضع الأمني الراهن بشمال سيناء، وكيفية الحفاظ على أرواح أفراد الشرطة المستهدفين من قبل الجماعات المسلحة.

 

 

 

 

مصراوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى