“البابا تواضروس” يهنئ الأقباط بصوم “الميلاد” عبر تويتر

فى أول رسالة للبابا تواضروس الثانى، عبر موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر”، قام بتهنئة الأقباط ببداية صوم عيد الميلاد.
وقال البابا فى رسالتة: “الأبناء الأحباء أتحدث إليكم من المقر البابوى فى أول رسالة من تويتر فى مناسبة احتفالنا ببداية صوم الميلاد لتكون أيام بركة وتسبيح واستعداد”.






