تزايد الاشتباكات بميدان سيمون بوليفار ووقوع عشرات المصابين بحالات اختناق

تزايدت الاشتباكات بميدان سيمون بوليفار، حيث قامت قوات الأمن بإطلاق أعداد كثيفة من القنابل الغازية، وأسفرت عن وقوع عشرات المصابين بحالات اختناق شديدة.
قام المتظاهرن باستخدام النبال لضرب قوات الأمن بعد أن يئسوا من إلقاء الحجارة التي رأوا أنها لا تجدي نفعًا.
على صعيد آخر تزايدت أعداد الوافدين بميدان التحرير في مليونية “مصر لها شعب يحميها” مع رفع لافتات تطالب برحيل مرسي، حيث احتلت اللافتات ميدان التحرير، المطالبة برحيل مرسي والرفض التام لحكم الإخوان، والمطالبة بإسقاط المرشد، مع ظهور واضح للحركات والقوى الثورية المختلفة.
قام المتظاهرون بوضع الأسلاك الشائكة على مدخل الميدان من ناحية المتحف المصرى.
الاهرام






