مدير أمن السويس يوافق على إقامة مباراه الأسماعيلى والخرطوم باستاد الجيش الدولى

وافق اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس اليوم الثلاثاء على إقامة مباراة «الاسماعيلى والخرطوم» فى إياب الدور للبطولة العربية على ملعب استاد الجيش الدولى بحوض الدرس بـ«بورتوفيق» بالسويس، وذلك يوم الأحد القادم فى الخامسة مساءاً.
كما حدد مدير الأمن عدد المتفرجين لـ 2000 متفرج كما صرح محمود عتمان رئيس نادى منتخب السويس وقال «إن الموافقة جاءت بعد تنفيذ شرط مدير الأمن بالتصالح والتوافق بين جماهير ألتراس السويس والاسماعيلى حتى تخرج المباراة فى جو رياضى، وتم إخطار خالد فرو نائب رئيس نادى الاسماعيلى، وتم الاتفاق على عقد جلسة ودية تجمع ادارة وجماهير السويس والاسماعيلى، وتم الاتفاق على وضع بروتوكول للتوأمة بين الناديين لعودة العصر الذهبى للوفاق بين الناديين لتبادل اللاعبين ومؤازرة الفريقين».
ووافق النادى الاسماعيلى على مد السويس بمشروع الدعم الذاتى للتليفونات المحمولة لتنفيذه بالسويس.
التحرير






