المتظاهرون يشعلون سيارة أمن مركزي في محيط السفارة الأمريكية بـ«المولوتوف»

 

 

 

محمود فوزي

قام بعض من المتظاهرون بإلقاء القنابل الحارقة «مولوتوف» على إحدى سيارات الأمن المركزي، خلال الاشتباكات التي نشبت بينهما في ميدان سيمون بوليفار، قرب السفارة الأمريكية، مساء اليوم الثلاثاء.

 

كما قامت قوات الأمن المركزي بإلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، مما أسفر عن سقوط مئات المصابين بحالات اختناق أو إغماءات، بينما استخدم المتظاهرون سيارة ملاكي مقلوبة ومشتعلة لإغلاق الطريق، فضلا  عن وضع الحواجز الحديدية في نهر الطريق؛ لمنع سيارات الأمن المركزي من المرور.

 

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى