مدير “الهلال” يؤكد وفاة متظاهر بـ”أزمة قلبية” وليس اختناقاً بالغاز

 

 

كتبت: دانه الحديدى

أكد د.محمود الشناوى، مدير مستشفى الهلال التعليمى، وفاة أحد الأشخاص، ويبلغ من العمر 64 عاما، والذى نقلته الإسعاف من ميدان التحرير للمستشفى، نتيجة إصابته بأزمة قلبية.

وأوضح الشناوى لـ”اليوم السابع”، أن المتظاهر توفى قبل وصوله للمستشفى أثناء نقله بسيارة الإسعاف من الميدان، متأثرا بالأزمة القلبية وليس نتيجة إصابته باختناق بسبب الغاز المسيل للدموع كما تردد.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الإجتماعى تداولت خبر وفاة “فتحى حسن” أثناء اعتصامه بميدان التحرير، بسبب الغاز المسيل للدموع.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى