بكار: مليونية “السبت” ستكون بالتحرير.. ونحرص على سلميتها

 

أعلن نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور السلفي، أنه قد تم الاتفاق بين حزب النور وبين باقي الأحزاب المؤيدة على أن تكون مليونية السبت داخل ميدان التحرير.

وأضاف في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، “سنحرص على سلمية مليونية السبت ومنع أي بادرة احتكاك”.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى