بالفيديو – عبد الله بدر يصف ” باسم يوسف” بـ ” الأراجوز المسخ ” ..ويؤكد : ما لم يوقر العالم لا يستحق حلمه

10 ديسمبر 2012, 11:25 م

 

هاجم الداعية السلفي ” عبد الله بدر” الإعلامي باسم يوسف، واصفًا إياه بـ ”الأراجوز”، وذلك على خلفية سخرية ”يوسف” منه في برنامجه ”البرنامج”، والذي يعرض على قناة ”سي بي سي”.

وأضاف بدر في مداخلة هاتفية له على قناة ”الحافظ” , أن المحاضرة التي عرضها ”يوسف” في برنامجه موجودة كاملة على المواقع الإلكترونية، لمن أراد أن يسمعها، مشيرًا إلى أنه تم اقتطاع أجزاء منها بطريقة محترفة.

وتابع : ” لفظ ”يا روح أمك” كان عندما خرج أحدهم وقال له خلال المحاضرة: ”لن نُحكم بشرع الله” فكان رده عليه: ”إن شاء الله يا روح أمك هنُحكم بشرع الله رغم أنفك”، مضيفًا: ”وده كان المفروض يتقاله كلام تاني ولكني التزمت الأدب”.

وأوضح بدر أن حديثه أثناء المحاضرة التي عقدت بأحد المساجد عن البنات اللاتي جُردن من ملابسهن في ميدان التحرير، والفنانة التي كادوا أن يفتكوا بها، حقائق موثقة ومكتوبة , قائلاً : ”أنا لا يعنيني هذ التافه الحقير ولم يتطاول علي وحدي ولكنه تطاول على المشايخ ثم أخد يتطاول على رئيس الدولة، وهؤلاء ما ينبغي أن يرد عليهم بأدب ولكن ينبغي أن يرد عليهم بما يستحقوا، وما زلت أكرر وأقول أن أمثال هذا الأراجوز ما ينبغي أن يحسن لهم الرد، وإنما أن يغلظ لهم حتى يفيقوا، لأنهم خارجون عن الأدب بكل معنى الكلمة”.

وشدد بدر علي أن ما لم يوقر العالم لا يستحق حلمه، وسنحملهم إن شاء الله على الأدب وخاصة هذا الأراجوز المسخ، وويل لمن كذب ليضحك الناس .

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=BCds9mqcsYQ#!&feature=g-all-xit”]

 

بوابة 25 يناير

(Visited 2 times, 1 visits today)