بعد بثينة كامل وهالة فهمي: وقف مذيعتين بالقناة الثالثة لانتقادهما الأوضاع الحالية.. ورفضهما هجوم قيادي إخواني

10 ديسمبر 2012, 6:17 م

قيادي إخواني للمذيعة: “أنتم لاعقوا أحذية مبارك”..ولن تتطهروا..فردت المذيعة: من أنتم حتى تتحدثوا عن التطهير؟

الحناوي تقدم بلاغ للنائب العام علي الهواء ضد القيادي الإخواني بتهمة السب والقذف.. ورئيس القناة تنتقدها

 

 

قررت سوزان حامد رئيس القناة الثالثة ( القاهرة المحروسة) حاليا وقف كل من هبة عزب العرب وعزة الحناوي مذيعتي برنامج ” مع الناس” علي شاشة القاهرة المحروسة عن العمل وتحويلهما إلي الشئون القانونية بسبب انتقادهم للأوضاع الحالية بعد “أحداث قصر الاتحادية”.

وقالت المذيعة عزة الحناوي في اتصال هاتفي مع موقع “البداية” إنها وزميلتها هبة عز العرب عقبا علي مؤتمر المرشد وبيان المجلس العسكري قائلة ” لن نحايد في دماء الشهداء.. ونعلن في قناتنا عن عدم الحياد.. التلفزيون تلفزيون الشعب.. وندعو جميع كل الإعلاميين في ماسبيرو بالملابس السوداء والكمامات علي الأفواه.

وأضافت إنها أجرت مداخلة هاتفية مع احد قيادات الإخوانية متسائلة ما هي خططكم ومقترحاتكم لحل أزمة إشراف القضاء علي الاستفتاء فنحن بحاجة إلي 13 ألف قاضي والذين سيقومون بالإشراف 2000 قاضي فقط.. فهاجمها وقال لها ” انت هتفضلوا كده مش هتتغيروا يا إعلاميين..ولن يحدث أي تطهير لكم..وانتم “لاعقوا أحذية مبارك” , فردت عليه المذيعة : من أنت حتي تتحدث عن التطهير.. احنا ولا عمرنا طبلنا للنظام السابق ولا هنطبل للنظام الحالي.. وقدمت بلاغ للنائب العام علي الهواء ضده بتهمة السب والقذف.

وأجرت سوزان حامد رئيس القناة مداخلة هاتفية علي الهوا في البرنامج قائلة: ” انا نبهت اكثر من مرة علي الحيادية..وما تقاطعوش علي الضيوف وهما بيتكلموا”.

وتابعت الحناوي قائلة كنت أتمني من رئيس القناة ان تدين وتشجب ما قاله من اتهامات وخاصة جملة “لاعقوا أحذيه مبارك” موضحة انها خذلتنا خلال مداخلتها الهاتفية.

وأشارت الحناوي أن سوزان حامد هددتها من قبل في حال عدم التزام الحيادية ستتخذ ضدها الإجراءات القانونية.

البداية

 

(Visited 4 times, 1 visits today)