مدير أمن القليوبية يتقدم الجنازة العسكرية لأمين الشرطة قُتل على أيدي مجهولين بطوخ

10 ديسمبر 2012, 6:25 م

اكتست قرية كفر الحصافة بمركز طوخ بالسواد حزناً على استشهاد “رضا محمد عبد الخالق – 32 سنة – أمين شرطة” من قوة إدارة قوات الأمن بالمديرية “مركز تدريب الخانكة”، برصاص مجهولين.

 

تقدم اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية وقيادات المديرية الجنازة العسكرية للشهيد مع الآلاف من أقاربه وأهالي قريته والقرى المجاورة .

 

كان مدير الأمن قد تلقى إخطاراً من مركز شرطة طوخ يفيد بعثور الأهالى بناحية كفر الحصافة دائرة المركز على جثة الشهيد ملقى بجوار سور فيلا أبو الغيط بالقرية مصاباً بعدة طلقات نارية ، و بالإنتقال والفحص تبين أنه توفى متأثراً بإصابته ، وبمناظرة الجثة تبين وجود أثار لطلقات نارية بالقفص الصدرى وأعلى الفخذ الأيمن ، وعثر بجواره على سلاحة الميرى طبنجة ماركة C0Z رقم 47418 و 2 خزينه لذات السلاح الأولى بها 14 طلقة والثانية 6 طلقات ، كما عثر أيضاً على دراجته النارية بدون لوحات معدنية.

 

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طوخ المركزى ،و بسؤال شقيق المجنى عليه “سعيد محمد عبد الخالق – 30 سنة – أمين شرطة بقطاع مصلحة الأمن العام” ،  قرر أن شقيقه كان عائداً من جهة عمله متوجهاً إلى منزله ، ونفى معرفته بالشخص مرتكب الواقعة ، وأضاف بعدم وجود خلافات لشقيقه مع الغير.

 

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط الجناه والسلاح المستخدم ، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 13946 إدارى مركز طوخ لسنة 2012م

 

وكانت نيابة طوخ أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة أمين الشرطة لمعرفة سبب الوفاة وضبط وإحضار المتهمين.

 

 

 

 

 

 

 

وكالة أنباء ona

 

 

 

 

(Visited 3 times, 1 visits today)