مصطفى كامل يطارد إيمان البحر بالسلاح

10 ديسمبر 2012, 9:11 م

 

قام الفنان مصطفى كامل، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقيين، مساء اليوم “الاثنين” بمطاردة نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش بالسلاح على سلالم النقابة بشارع شريف بوسط القاهرة.

بدأت الواقعة عندما توجه إيمان البحر إلى مكتبه بمقر النقابة لممارسة مهامه بعد فترة انقطاع بسبب الخلافات الواقعة بينه وعدد من أعضاء مجلس النقابة، فجاء الفنان مصطفى كامل حاملاً مسدسًا برفقة عدد من أنصاره إلى النقابة  وعندها نصح البعض إيمان البحر بمغادرة المكان حتى لا يتعرض للأذى.
وعندما توجه إيمان البحر للنزول على سلالم المبنى للخروج من النقابة، حاول مصطفى كامل اللحاق به شاهرًا سلاحه، غير أنه لم يتمكن من اللحاق به، حيث خرج إيمان البحر مسرعًا إلى سيارته.
وفى أثناء تجمهر مصطفى كامل وأنصاره أمام النقابة، خرج أحد أنصار إيمان البحر، فتصدى له البعض وأوسعوه ضربًا حتى حضرت قوة من الشرطة لإنقاذ الموقف.

وقال إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين، إنه ذهب إلى النقابة مساء اليوم، للقاء عدد من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة الذين قرروا الدخول فى اعتصام مفتوح اعتراضًا على قيام مصطفى كامل وأنصاره بغلق النقابة لمدة ثلاثة أيام متتالية (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من الأسبوع الماضي.

وأضاف درويش أنه توجه إلى النقابة برفقة عضوي مجلس الإدارة سيد عمر ومنصور هندي، لحل هذه المشكلة والاستماع إلى مشاكل المعتصمين، غير أنه فوجئ بمصطفى كامل يصطحب عددًا من البلطجية محاولين التعدي عليه، مشيرًا إلى أنه توجه إلى قسم عابدين وحرر محضرًا بهذه الواقعة.

كان مجلس نقابة الموسيقيين قد علق مؤخرًا عضوية إيمان البحر درويش فى النقابة، غير أن مجلس الدولة قضى بوقف تنفيذ كافة القرارات التى أصدرها مجلس نقابة الموسيقيين ومنها تعليق عضوية إيمان البحر وعودة النقيب لممارسة أداء عمله.

 

 
أ ش ا

(Visited 1 times, 1 visits today)