الأخبار

عاجل| أول تعليق من “فتاة المول”

94

عبرت سمية عبيد الشهيرة بـ”فتاة المول” عن فرحتها بالحكم على المذيعة ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، بالحبس سنة و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمتي السب والتشهير في القضية المعروفة إعلاميا بـ”فتاة المول”، قائلة: “أنا مبسوطة جدا من الحكم، وطايرة من الفرحة”.

وقالت عبيد في تصريح خاص لـ”الوطن”، إن المحاكمة كانت غريبة، حيث تواجد بالمحكمة هيئة دفاع عن ريهام سعيد، حوالي ستة أو سبعة محاميين، بينما كانت تقف وحيدة مع محاميها، وحاولوا تشويه صورتها، حيث قالوا للقاضي أن صورها خدشت الحياء العام.

وأضافت: “أنا كنت فاقدة الأمل تماما، ولغيت كل التعوقعات من دماغي الحلو والوحش، واكتفيت إني أدعي، لحد ما سمعت الحكم الحمد الله”، معبرة عن فرحتها ومحاميها وأهلها بعد سماع الحكم على ريهام سعيد قائلة: “إحنا كلنا طايرين من الفرحة”.

ولم تتوقع “فتاة المول” الحكم على الإعلامية الشهيرة بالحبس سنتين و6 أشهر وغرامة 10 آلاف جنيه، فتقول: “متوقعتش إن الحكم يكون قوي كده، مش شهر أو شهرين، لأ دول سنة و6 شهور وغرامة كمان”، وكانت تتمنى وجود ريهام سعيد بالمحاكمة ورؤيتها بعد صدور الحكم عليها “لو كانت موجودة كان زماننا رقصنا وغنينا وبلينا الشربات”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى