معتصمو الاتحادية للإخوان: “المساجد للصلاة والعبادة وليست مكاتب إدارية”

 

 

 

 

 

 

علي محمد علي

بدأ منذ قليل العشرات من المتظاهرين في التوافد على شارع الميرغنى بمحيط قصر الاتحادية للمشاركة فى مليونية “لاللدستور“.

ورفع العشرات من المعتصمين لافتات مكتوب عليها “يسقط الإرهاب.. يسقط قتلة الزعماء” و”المساجد ليست مكاتب إدارية وليست قاعة محاضرات.. المساجد للصلاة والعبادة”.

من جهة أخرى، يتواجد المئات من قوات الحرس الجمهورى لتأمين جميع مداخل ومخارج القصر، حيث تنتشر المدرعات فى محيط الاتحادية.

صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى