رئيس مجلس الشورى لـ”مصراوى”: سأصوت بـ”نعم” من أجل الاستقرار

أحمد الديب:
أكد الدكتور أحمد فهمى، رئيس مجلس الشورى، أن هذا الإقبال الكبير على عملية الاستفتاء، يدل على مناخ الديمقراطية الذى تعيشه مصر بغض النظر عن من يقول نعم أو لا.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، اليوم السبت، أنه سيصوت على الدستور ”بنعم” من أجل الاستقرار وسير عجلة العمل وبدء الانطلاق، مؤكدا إن الدستور صالح لجميع فئات الشعب ويهتم بالمرأة اهتماما كبيرا، وأيضا راعى حقوق الفلاحين والعمال.
واستكمل تصريحاته قائلا” إن النخبة السياسية التى انسحبت من الجمعية التاسيسية كانت أسبابهم غير واضحة وغير مفهومة.
كان الدكتور أحمد فهمى قد اصطف في طابور بلغ طوله 150 متر أمام مدرسة الناصرية الابتدائية بمدينة الزقازيق، للإدلاء بصوته في الاستفتاء.
مصراوي






