النجار: الدعوة للتظاهر الآن عبثية وعلينا أن نعمل من أجل المرحلة الثانية للإستفتاء

اكد مصطفى النجار أن الدعوة للتظاهر الأن دعوة عبثية موضحا أن المعركة الأن هى معركة بناء الوعى والوصول لقرى ونجوع مصر قبل المرحلة الثانية من الإستفتاء على الدستور .
وحذر النجار عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل ” فيس بوك ” من خسارة معركة الدستور ونعطى للتيارات الاخرى الفرصة لتجعلنا عدو للشعب.
الفجر






