أصالة: قليلون يرفضون ذل العبودية.. منهم باسم يوسف

 

 

حضرت المطربة السورية أصالة، مساء أمس، تصوير حلقة برنامج “البرنامج” الجديدة للإعلامي باسم يوسف، بمسرح راديو بطلعت حرب.

وقالت أصالة، في تغريدة على حسابها الشخصي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عم بحضر الراااااااااائع باسم يوسف.. ورح خبركم بعد العرض شو صار”.

وبعد الحلقة علقت من خلال موقع التواصل الاجتماعي الآخر “فيس بوك”، قائلة: “عندما تحرر العبيد من حكم الظلام.. منهم الكثير راحوا يطلبون أن يعيدون إليه قيده لأنهم اعتادوا الذل.. والقليل قال لا، منهم وأولهم باسم يوسف”.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى