مدير أمن السويس: الشيخ حسان غادر بأمان.. والوضع مستقر

محمد كمال
قال اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، إن الشيخ والداعية الإسلامى الكبير محمد حسان غادر المحافظة بسلام، هو ومرافقوه، متوجهاً إلى القاهرة، وذلك بعد انتهائه من خطبة يوم الجمعة بمسجد الصحابة بتعاونيات البحر الأحمر بحى فيصل، مضيفاً أن الوضع الأمنى بالسويس مستقر، والخطبة والحشد الذى حضرها بالمسجد مر دون حدوث أى مشاكل أو مناوشات، مؤكداً أن شعب السويس واع.
وأضاف مدير الأمن لـ”اليوم السابع”، أن الوضع الأمنى مستقر، وأن القضاة تسلموا كافة مظاريف الاستفتاء، وتم تسكينهم فى الفنادق، وتم تجهيز كافة وسائل النقل لهم غداً، بالتنسيق مع المحافظة، مشيراً إلى وجود غرفة عمليات وطوارئ لتلقى أى بلاغات أو مخالفات أو شكاوى للمواطنين متعلقة بالاستفتاء.
اليوم السابع






