الوفد: “جبهة الإنقاذ” لن تشارك فى حوار الرئاسة غدًا

فريدة على
أكد حزب الوفد ان جبهة الانقاذ الوطني لن تشارك فى الحوار الذى دعت له مؤسسة الرئاسة غدا.
وقال الحزب فى بيان اصدره ” ما نشرته جريدة المساء وموقعها الإلكترونى تحت عنوان “د. السيد البدوى : جميع أحزاب جبهة الإنقاذ تشارك فى حوار الرئاسة غدا غير صحيح.
وأكد المكتب الإعلامى للحزب أن قرارات جبهة الإنقاذ يتم إتخاذها بصورة جماعية ويعلن عنها فى حينها ، فى بيانينشر فى كافة وسائل الإعلام.
ونفى مشاركة د. عبد السند يمامه القيادى بالحزب فى اجتماع الرئاسة غدا.
صدى البلد





