غياب الحكومة عن بدء الدورة البرلمانية الجديدة للشورى

mgles alshoraa

كتبت نور على ونرمين عبد الظاهر ونورا فخرى

بدأت الجلسة الأولى لمجلس الشورى، برئاسة الدكتور أحمد فهمى، فى بداية الدورة البرلمانية الجديدة، بدون حضور أى ممثل للحكومة حتى الآن، حيث لم يحضر الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، الدورة البرلمانية الجديدة، كما كان متوقعا، كما لم يحضر حتى الآن الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون البرلمانية والقانونية.

 

اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى