العراق تهزم السعودية بهدفين في كأس الخليج

68559_660_2010046

 

 

نجح المنتخب العراقي في الفوز على نظيره السعودي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد مدينة خليفة الرياضية، في الجولة الأولي من المجموعة الثانية من بطولة “خليجي 21” المقامة بالبحرين.

تقدم سلام شاكر علي، في الدقيقة 18، وسجل أسامة الهوساوي، مدافع المنتخب السعودي، في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 72.

وكان أسود الرافدين الطرف الأفضل في المباراة، ونجح حكيم شاكر، المدير الفني للعراق، في التعامل مع المنتخب السعودي الذي فشل مدربه الهولندي ريكارد، في بث الطموح في نفوس لاعبيه، رغم وجود ياسر القحطاني، مهاجم الأخضر المخضرم.

احتل المنتخب العراقي المركز الثاني برصيد 3 نقاط بالتساوي مع الكويت، الذي فاز على نظيره اليمني بهدفين هو الآخر في المباراة التي أقيمت، عصر اليوم.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى