الأخبار

تناقضات في اهتمامات المصريين..

88

 

تباينت اهتمامات المصريين على موقع (google trends) في اليومين الماضيين، حيث برز على موقع قياس أكثر الكلمات رواجًا وبحثًا تباينًا ملحوظًا. وشهدت الموقع اختلافات اهتمامات المصريين على النحو التالي:الأنصار

وتصدر فيديو ” صولة الأنصار” الذي نشرت جماعة أنصار بيت المقدس على مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر الفيديو توعد الجماعة التي تقطن في سيناء المزيد من العمليات الموجهة ضد رجال الجيش والشرطة، كما تبنت الجماعة خلال الفيديو هجومها على كمين كرم القواديس بسيناء والذي اسفر عن مقتل 31 جنديَا من القوات المسلحة.

.

كما نال فستان هيفاء وهبي خلال حفل استار أكاديمي اهتمامات المصريين، حيث ظهرت هيفاء بفستان مثير وشبه عار، خلال وجودها كضيفة على الحلقة، كما قامت أيضا بالرقص على أغنيتها “أوبا أوبا” بشكل به الكثير من الإثارة والإغراء.

سرعان ما أصدرت قناة سي بي سي بيانًا اعتذرت فيه لمتابعيها عن ظهور هيفاء بهذا الفستان المثير عبر شاشاتها، وهو ما أدى إلى نشوب أزمة بين القناة وهيفاء، حيث هاجمت مديرة أعمال الفنانة هيفاء وهبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بيان “CBC” قائلة: “استفدتم من شعبية هيفاء وهبى وحققتم نسبة مشاهدة خيالية وإعلانات بالجملة ومن ثم تعتذرون”، متسائلة: ليه ما قطعتوا الهوا؟، كما تابعت، نقدها للقناة عبر المثل الشعبى “نفسى فيه وأقول إخيه”.

 

 

 

أحمد حلمي

أحمد حلمي

وتصدر أحمد حلمي اهتمامات المصريين خاصة بعد اجرائه جراحة استئصال ورم خبيث في الظهر في الولايات المتحدة، وكان حلمي عقب ذهابه مع زوجته لأميركا لمتابعة حملها، قد أجرى فحوصات طبية وطلب الأطباء من حلمي ضرورة استئصال الورم فوراً، خاصة أنهم يشكون في أنه خبيث، وبعدها أجرى الجراحة، ثم عاد إلى مصر لقضاء فترة نقاهه.

خالد أبوالنجا

الأزمة السياسية لم تكن بمنأي -أيضًا- عن الفنانين، حيث أثار تصريح خالد ابو النجا الذي انتقد فيه أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي في الجانب الأمني، هجومًا حادًا عليه. وقال أبو النجا “الرئيس يلغي المهرجانت الفنية ويكمم الافواه بذريعة القضاء على الإرهابيين، لكن الاوضاع كما هي بل زادت سوءاً”. متوعدًأ بأن الجماهير سوف تهتف برحيله قريباً.

زينب مهدي

كما سجلت زينب مهدي العضو السابق بحملة أبو الفتوح رقمًا في اهتمامات المصريين، حيث صُدم اصدقاء زينب وأقاربه من خبر انتحار الناشطة السياسية شنقًا في غرفة معيشتها، وعول البعض سبب انتحارها لأسباب نفسية مرت بها بالإضافة إلى أوضاع البلاد.
أوبرا وينفري

اوبرا وينفري

كما اهتم متابعو جوجل بخبر اصابة ملكة البرامج الحوارية اوبرا وينفري بمرض السرطان، وأفادت تقارير إعلامية أن وينفري لن تعيش أكثر من أربعة شهور نتيجة إصابتها بمرض السرطان، وأنها ستتبرع بثروتها البالغة ملياري دولار إلى أصدقائها وكلابها وبعض معجبيها والجمعيات الخيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى