اجتماع ائتلاف ضباط الشرطة لانتخاب ممثليهم لدى الداخلية

 

 

مصطفى أمير

عقد الائتلاف العام لضباط الشرطة، ظهر اليوم الجمعة، اجتماعا بنادي ضباط الشرطة بمدينة نصر، لبحث الوضع الحالي للضباط بعد التغيرات الأخيرة التي طرأت على وزارة الداخلية، ولاختيار مجموعة منتخبة جديدة من الضباط ليتواصلوا مع الوزارة والرأي العام خلال المرحلة القادمة.

 

وقال الضباط، إن الاجتماع يهدف لتكوين مجموعة تمثلهم وتحقق التواصل المباشر مع قيادات الوزارة لحين الانتهاء من إنشاء كيان منتخب يمثل كافة الضباط، وقد حضر الاجتماع العديد من أسر الضباط، وطالب البعض في الاجتماع بضرورة التأكيد على كون يوم 25 يناير عيداً للشرطة كما هو عيد للثورة.

 

بوابة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى