انصراف المتظاهرين من أمام منزل رئيس الوزراء بالدقى.. بعد لقائهم مع مدير أمن الجيزة

2012-634817709575444794-544_main_thumb300x190

انتقل اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، والقيادات الأمنية بالمديرية إلى مكان تجمع العشرات من الأهالى أمام منزل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، حيث استمع إلى شكواهم وتبادل معهم النقاش حول مطالبهم.

وبعد حوار متواصل معهم انتهى الأمر بانصراف معظمهم بينما ظل 20 شخصًا أمام المنزل متمسكين بمطلبهم وهو إقالة رئيس الوزراء من منصبه.

بوابة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى