انصراف المتظاهرين من أمام منزل رئيس الوزراء بالدقى.. بعد لقائهم مع مدير أمن الجيزة

انتقل اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، والقيادات الأمنية بالمديرية إلى مكان تجمع العشرات من الأهالى أمام منزل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، حيث استمع إلى شكواهم وتبادل معهم النقاش حول مطالبهم.
وبعد حوار متواصل معهم انتهى الأمر بانصراف معظمهم بينما ظل 20 شخصًا أمام المنزل متمسكين بمطلبهم وهو إقالة رئيس الوزراء من منصبه.





