أمر أحمد عز الدين رئيس نيابة المعادى باستعجال تقرير الطب الشرعي حول مقتل ضابط شرطة أثناء تنظيف سلاحه بمسكنه، وذلك بعدما كشفت تحقيقات النيابة عدم وجود محاولة للانتحار أو شبهة جنائية حول الحادث .
استمع محمود عادل وكيل نيابة المعادي إلى أقوال والد المجني عليه “عادل .م” 26 سنة نقيب شرطة بقوات الأمنفي الجبل الأحمر، حيث أكد أنه فوجيء أثناء دخوله غرفة نجله ملقيا علي الأرض ووجد بجواره أدوات تنظيف السلاح ، ما يؤكد أنه أثناء تنظيفه للسلاح خرجت طلقة عن طريق الخطأ اصابته وأودت بحياته ، وهو ما ايدته تحريات المباحث التي أكدت عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث .