باراك وميشال أوباما نجما حفلتين راقصتين بمناسبة تنصيب رئيس أمريكا

رقص باراك وميشال أوباما، لدقائق طويلة كما لو انهما وحيدان فى العالم، أمام عشرات آلاف الأشخاص، خلال الحفلات الراقصة التى احتفت مساء الأثنين بتنصيب الرئيس الأمريكى لولاية ثانية.
ففى قاعة قصر الكونجرس الشاسعة، علا التصفيق قبيل الساعة 30،21 بالتوقيت المحلى، مع صعود الثنائى الرئاسى الى المنصة التى زينت بستائر ثلاثية الألوان.
وارتدت السيدة الأولى فستانًا بلون الياقوت من تصميم جايسون وو من دون اكمام … وكان جايسون وو صمم الفستان الذى ارتدته ميشال أوباما، خلال الحفلات الراقصة فى عام 2009 … وانتعلت حذاء من تصميم جيمى شو.
اما باراك أوباما، فوضع كما قبل أربع سنوات ربطة عنق بيضاء على شكل فراشة، وغنت جينيفر هادسون “آى آم لافينج يو فوريفير”. فضم باراك اوباما زوجته إليه جيدًا مبتسمين، فيما الجميع فى القاعة حمل آلة التصوير لالتقاط صورة لهما.
وكتبت السيدة الأولى، على تويتر بعد ذلك “لقد رقصت للتو على أغنية “ليتس ستاى توجذير” مع حب حياتي الذى هو أيضًا رئيس الولايات المتحدة. أنا فخورة جدًا بباراك”.
وصرخت أحد المشاركات، وتدعى نيكول متكلمة عن الفستان وميشال أوباما على حد سواء “أنها رائعة! وأنا أعشقها!”
جيمس مور الذى اتى من ميشيجان “سعيد جدًا بالاحتفال بتنصيب باراك أوباما الثاني”.وخلافًا لعام 2009 حيث رقص الزوجان الرئاسيان فى حوالى عشر حفلات راقصة فان حفلين راقصين رسميين فقط يحتفلان هذه السنة بالتنصيب، أحدهما مخصص للعسكريين والآخر للمدنيين.
وقد رقص نائب الرئيس جو بايدن وزوجته خلال الحفلتين أيضًا.
الدستور





