ركاب المترو يشاركون الأولتراس السير على القضبان بسبب الزحام السطحي

شارك المواطنون المنتظرون المترو، شباب الأولتراس المتجهين إلى ميدان التحرير، السير على القضبان، بسبب احتقان المرور السطحي، نظرا لخروج الموظفين وبلوغ مدينة أقصى لحظات الذروة المرورية، ويصعب عليهم أيضا ركوب المواصلات لشلل المرور نهائيا في منطقة وسط البلد والمنطقة المحيطة بها.
الوطن





