تصريح هاام من حزب المؤتمر!!!!

كتبت ماجدة بدوى
أعرب حزب المؤتمر عن صدمته مما حدث أمس، الجمعة، أمام قصر الاتحادية من سحل للمواطنين، ومن وصولالعنف إلى درجات متصاعدة تمثل إهانة كبرى في حق مصر والمصريين وطريقة التعامل فيما بينهم، خاصة عندما يعرض هذا على جميع شاشات العالم التليفزيونية والإلكترونية.
وأكد الحزب، فى بيان له اليوم، السبت، أن “الهجوم على الاتحادية غير مبرر إطلاقا وليس له نتيجة إلا الفوضى والصدام والعنف المتبادل، الهجوم على الاتحادية شيء والتظاهر أمامها شيء آخر، فالتظاهر السلمي حق لا شك فيه وتجب حمايته”، مؤكدا أنه “آن الأوان لخطوات تنقذ الموقف وتمنع زيادة اشتعاله”.
صدى البلد





