انتهاء التحقيق مع هشام طلعت مصطفى

 

 

hsham talaat

 

قرر المستشار أحمد عبد اللطيف، رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، صرف رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وإعادته إلى محبسه، وذلك بعد مثوله للتحقيق بتهم تحقيق كسب غير مشروع، ومنح اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق وحدة سكنية “شقة” بفندق الفورسيزون المملوك لمجموعات شركات طلعت مصطفى.

كما استمع عبد اللطيف إلى أقوال هشام طلعت بشأن منحه أموالا لزوجته الممنوعة من السفر ابتهال عبدالله بطرق غير مشروعة، وأقر هشام في التحقيقات بأنه حول تلك الأموال إليها بصفتها زوجته، وأن هذا من حقه وأن امواله حصل عليها من خلال عمله في الاستثمار العقاري.

 

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى