بالفيديو..عاملو “أوراسكوم”: يا مرسي قول لبديع.. الشركة مش للبيع

06-03-2013 09-14-35 م

 

 

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=HCjvbMyMQtg&feature=g-all-xit”]

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى