“منتقبة” تسرق رواتب ومكافآت لاعبى

56سرقت سيدة منتقبة بدلات لاعبى فريق كرة القدم بنادى المطرية، والمقدرة بـ 10 آلاف جنيه من “محمد عبدالغفور” نائب المدير التنفيذى للنادى، وذلك بعد صرفه للمبلغ من فرع البنك الأهلى بحلمية الزيتون الأحد الماضى.
وتسبب الحادث فى عدم صرف رواتب اللاعبين ومكافآت المباريات، وحرر المجنى عليه محضرًا فى قسم شرطة عين شمس بتفاصيل الواقعة فى نفس يوم السرقة.

فيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى