“الوايت نايتس” يقرر حضور لقاء “فيتاكلوب”

كتبت – ريهام بكير
قرّرت رابطة مشجعى الزمالك “الوايت نايتس” حضور مباراة الفريق أمام “فيتاكلوب” فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية بالرغم من عدم موافقة الجهات الامنية .
وكانت الرابطة قد قررت حضور مباراة الفريق الأفريقية السابقة أمام جازيللى التشادى فى دور الـ64 مهدّدة الأمن برد فعل عنيف فى حالة استمرار الرفض حتى وافق الأمن قبل اللقاء بيوم تحسبًا لأى أحداث .
صدي البلد





