الداخلية البريطانية: 245 شخصًا تم إلقاء القبض عليهم

أعلنت وزارة الداخلية البريطانية، اليوم الخميس، أنها قامت بإلقاء القبض على 245 شخصًا خلال العام الماضى وحتى سبتمبر، وذلك بزيادة وصلت إلى 60% مقارنة بالعام السابق عليه.

وأشارت الوزارة – فى بيان رسمى اليوم – إلى أن هذه الزيادة جاءت خلال استضافة بريطانيا لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، وذلك مقارنة بـ153 شخصا خلال الـ12 شهرًا السابقة.

وأوضحت أنه تم توجيه اتهامات تتعلق بالإرهاب إلى من تم إلقاء القبض عليهم، بينما تم بالفعل الحكم على 10 أشخاص.

وقالت الداخلية البريطانية “إنه بحلول 30 سبتمبر الماضى وصل عدد من فى السجون البريطانية بتهم تتعلق بالإرهاب إلى 134 شخصًا”.

الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى