الأخبار

ضبط عناصر الإخوان بعد إلقاء المولوتوف على الأهالى

60

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 من العناصر المنتمية لجماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم كمية من زجاجات المولوتوف لدى إلقائها على المواطنين والقوات بمسيرة لهم بميدان الحلمية، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية كانت بتجمع عناصر الإخوان بميدان الحلمية دائرة قسم شرطة الزيتون، وتحركوا فى مسيرة بشارع سليم الأول وصولا لكوبرى العزيز بالله، وأطلقوا الأعيرة النارية وألقوا عدد من زجاجات المولوتوف على المواطنين وقوات الأمن.

فيما تحركت على الفور القوات وتمكنت من تفريقهم، وضبط كل من “مصطفى.ع.م” (51 سنة) مدير مدرسة العباسية الثانوية الكهربائية وبحوزته حقيبة بلاستيكية بداخلها 5 زجاجات مولوتوف، و”معاذ.ص.ش” 19 سنة طالب، وبحوزته حقيبة بلاستيكية بداخلها 10 زجاجات مولوتوف يقيمان دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، و”مدحت.ع.ع” (39 سنة) حاصل على بكالوريوس علوم ومقيم دائرة قسم المطرية، وبحوزته حقيبة بلاستيكية بداخلها 3 زجاجات مولوتوف.

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد قاسم مدير مباحث القاهرة اعترفوا بانتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5016/2014 جنح القسم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى