بالصور”إيش طابخين يا دانية”

S42013372021

 

 

 

 

شيماء عبد المنعم

تكريساً لمفهوم العادات الغذائية السليمة لدى الأطفال وترسيخاً لنمط الحياة الصحية لدى العائلة العربية، تبدأ MBC3 بعرض الموسم الثانى من برنامج “إيش طابخين يا دانية”، وهو أول برنامج من نوعه يتوجه للأطفال وذويهم فى منطقةٍ تُعدّ فيها معدلات البدانة بين الأطفال من بين المناطق الأعلى عالمياً. يهدف “إيش طابخين يا دانية” إلى تحويل الثقافة الغذائية لدى الأطفال من ثقافة “الوجبات السريعة” و”الجانك فود” إلى المأكولات الصحية التى تحتوى على أهم العناصر الغذائية والفيتامينات.

وخلال البرنامج، تقوم مقدمته دانية الشافعى والأطفال الذين يرافقونها، بالتجوّل ضمن مدينة دبى داخل سيارة مُجهّزة كلياً لتكون “مطبخاً مُتنقّلاً على عجلات”، بحيث تتوقف فى أماكن يجتمع فيها الناس كالساحات العامة والشاطئ ومراكز التسوق.

ليبدأ الأطفال بتحضير أشهى الوجبات ذات المكوّنات الصحية على مرأى من أعين الناس الذين يشاركونهم فى التذوّق وإبداء الرأى.

يُعرض برنامج “إيش طابخين يا دانية” على MBC3 ابتداءً السبت المقبل سبت فى الرابعة عصرا .

 

اليوم السابع 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى