«صباحى» يتضامن مع «باسم يوسف»

 

صباحى

 

 

كتب على حسان ومحمد رضا
أكدت هبه ياسين، المتحدث الإعلامى باسم التيار الشعبى المصرى، أن حمدين صباحى مؤسس التيار، حضر تسجيل حلقة باسم يوسف فى برنامجه “البرنامج”، مساء أمس الأربعاء، الذى يعرض على شاشة قناة cbc، يوم الجمعة من كل أسبوع.
وأوضحت المتحدث الرسمى باسم التيار الشعبى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أن حضور صباحى، تسجيل حلقة باسم يوسف من برنامجه، يأتى تضامنًا مع باسم، بعد قرار ضبطه وإحضاره الذى صدر من النائب العام، والتحقيق معه بتهمة ازدراء الأديان والإساءة لشخصيات عامة.
اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى