عودة مركب المكافح

جمال أبو الفضل
صرح مصدر أمنى رفيع المستوى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” بأنه ورد اليوم الخميس، لمركز شرطة رشيد المحضر 4/2013 من حرس الحدود بلاغ يتضمن ضبط مركب الصيد رقـم 1202 تسجيل رشـيد “المسماة المكافـح” ملك “حميد محمد الشوكى – المغادرة للصيد من بوغاز رشيد بتاريخ 21/3/2013 وعلى متنها ( 17) فرد بحرى.
وأضاف البلاغ، أنه سيتم عودتها اليوم لـ”البوغاز” بطاقمها، وبسؤال أحد أفراد طاقم المركب أفاد أنه بتاريخ 25 /3/2013 تم ضبط المركب بمعرفة السلطات الليبية والتحفظ عليه لمدة 4 أيام والاستيلاء على معدات الصيد لمخالفتهم قانون الصيد ودفع مبلغ 15000 دينار ليبى مقابل الإفراج عنهم بتاريخ 29/3/2013 تحرر المحضر 1808 /2013 إدارى المركز.
اليوم السابع





