“الشاطر” يصل إلي مكتب الإرشاد

وصل منذ قليل المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين إلي مقر مكتب الإرشاد بالمقطم لحضور الاجتماع الأسبوعي لأعضاء مكتب الإرشاد.
يأتي هذا فيما يواصل شباب الجماعة توافدهم علي مقر مكتب الإرشاد لتأمينه خلال تظاهرات اليوم والتي دعت إليها حركة 6 أبريل في الذكري الخامسة لتأسيسها.
صدى البلد





