أحد المُتظاهرين فقد عينه أمام القضاء العالي

أعلن الناشط السياسي أحمد دومة عن إصابة أحد المتظاهرين أمام القضاء العالى ويدعى “عمرو الإسماعيلاوى” موضحا أنه تمت إصابته بطلق خرطوش فى العين وتم نقله إلى مستشفى العيون الدولى بالدقى.
وكتب “دومة” عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “صديقنا “عمرو الإسماعيلاوى” فقد إحدى عينيه بعد إصابته بخرطوش فيها أمام دار القضاء العالى، وهو الآن بمستشفى العيون الدولى بالدقى”.
صدى البلد





