الوزير يتفقد….والبلطجية اتبخرواااااا

21

تفقد وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم وقيادات بالوزارة بمحيط الكاتدرائية المرقسية، وذلك للوقوف على الوضع الأمنى فى محيط كاتدرائية العباسية .

 

كانت اشتباكات قد اندلعت منذ ظهر اليوم بين مشيعى جنازة قتلى أحداث الخصوص وبعض المجهولين تطورت وزادت حدتها دون تدخل قوات الأمن لساعات حتى قامت بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع .

 

وكانت الاشتباكات توقفت قبل وصول وزير الداخلية بدقائق معدودة واختفى البلطجية الذين حاولوا على مدار اليوم الاعتداء على الشباب داخل الكاتدرائية ، وسادت حالة من الهدوء بمحيط الكاتدرائية.

اونا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى