التحقيق مع 4 من سائقي السكك الحديدية

m7ta

 

 

 

كشف المركز المصري للحقوق الإقتصادية والإجتماعية إنه تم التحقيق اليوم مع 4 سائقين بالسكة الحديد.

وقال المركز على صفحته على فيسبوك إن النيابة الإدارية بهيئة السكك الحديديةوجهت للسائقين تهم التحريض على الإضراب والامتناع عن قيادة القطارات، وأشار إلى أن السائقين الأربعة هم محمد عبد الله شلبي، وصابر محمد جمال، ومحمد عبد الله سليمان، وسعيد السيد رحيم.

يذكر أن السائقين كانوا قد تلقوا استدعاءات مما اعتبروه تهديد من قبل الحكومة لهم بفك الإضراب.

 

البداية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى