“بوليس الآداب” يداهم وكرًا لتسهيل الدعارة بالشرابية

كتب – محمد الجعار
أمر محمد طاهر -وكيل أول نيابة الشرابية- حبس محمود . ع “26 سنة” عاطل، وأحمد . ن “30 سنة” عاطل، وسماح . ح “23 سنة” ربة منزل، وتغريد . ز “28 سنة” ربة منزل، وياسمين . م “19 سنة” طالبة، ورضا . م”25 سنة” عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتشكيل شبكة للأعمال المنافية للآداب، وتسهيل الدعارة بالشرابية.
كانت معلومات، قد وردت إلى العميد زكي زمزم -مدير إدارة حماية الآداب بالقاهرة- تفيد بوجود شقة بمنطقة الشرابية، يتردد عليها راغبو المتعة الحرام من الجنسين، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث الآداب، وبعد استصدار إذن من النيابة، تمت مداهمة الشقة، وتم ضبط المتهمين في حالة تلبس وتمت إحالتهم إلى النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.
الدستور





